! ஜ .¸¸ ﬗm منتديات بريق الماسmﬗ ¸¸. ஜ
₪Ξ_‗ـ▫️♫‗=¨‾ا تشرفنا زيارتكم لمنتديات بريق الماس ‾¨=‗♫▫️ـ‗_Ξ₪


مرحبا بكم نتمنى ان تقضوا اوقات ممتعة

اذا كنت تريد الانمام الى أسرة بريق الماس الرجاء التوجه الى التسجيل وشكرا


000000000للأبداع عنوان 00000000000
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طارق التايب يوقع لنادي الهلال الساحل السوداني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fx10

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 17141
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 05/05/1990
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
الموقع : breeq.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : مبسوط

مُساهمةموضوع: طارق التايب يوقع لنادي الهلال الساحل السوداني   الأحد يونيو 28, 2009 5:13 am

طارق التائب يوقع لنادي هلال الساحل السوداني







فجر هلال الساحل مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل وسجل اللاعب الليبي المعروف طارق التائب معارا لستة شهور من الهلال السعودي مسجلا انجازا تاريخيا لم يسبق له مثيل لاندية الولايات بالسودان التي لم تعرف استقطاب اللاعب الاجانب الكبار طوال مسيرتها في كرة القدم .. ونجح هلال الساحل فيما فشل فيه قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ اللذين حاولا الحصول علي توقيع اللاعب لاعانتهما في مشوار ربع نهائي بطولة الاندية الافريقية الابطال ..


وجرت مراسم التسجيل بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بشارع البلدية بحضور اقطاب واعضاء نادي هلال الساحل ووسائل الاعلام المحلية والاجنبية ..
ولاول مرة حرص جميع اعضاء اللجنة المكلفة من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالاشراف علي عمليات تسجيل وقيد اللاعبين علي الحضور للاشراف علي مراسم التسجيل تقديرا للسمعة الطيبة التي يتمتع بها اللاعب الليبي طارق التائب الذي يعد من افضل نجوم الكرة العربية في السنوات الاخيرة .. كما حضر الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني السابق لمنتخب السودان الاول وصافح اللاعب وتمني له التوفيق في الدوري السوداني الممتاز ..
ودخل طارق التائب لمكاتب الاتحاد السوداني بشارع البلدية عند الساعة الرابعة والنصف وبرفقته السيد سليمان كير رئيس نادي هلال الساحل .. تمت الاجراءات سريعا تحت اشراف الاستاذ اسامة عطا المنان مساعد سكرتير الاتحاد السوداني ..
وتحدث التائب عقب مراسم التسجيل مباشرة لوسائل الاعلام وقال انه سعيد بالتوقيع لهلال الساحل مشيرا العلاقة المتينة التي تربطه بالسيد سليمان كير رئيس هلال الساحل وقال ان النادي كان جادا معه في المفاوضات ولم يتردد في قبول العرض .. وقال ان العلاقة متينة بين الهلال السعودي والهلال الساحلي ولا يفصل بينهما الا البحر الاحمر .. واكد استعداده التام لتقديم كل ما عنده لهلال الساحل خلال فترة الاعارة التي تنتهي في ديسمبر من الشهر الجاري ..
وفجر التائب مفاجأة كبيرة وقال انه يدرس العديد من العروض وسيقرر فيها بعد انتهاء اعارته ..
من جانبه قال السيد سليمان كير رئيس هلال الساحل عقب تسجيل التائب انهم كسبوا لاعبا كبيرا مشيرا الي ان جماهير هلال الساحل تستحق الكثير لوقفتها المستمرة مع الفريق في كل الاوقات .. ولم يفصح عن القيمة المالية للتعاقد ..
وقال السيد اسامة عطا المنان مساعد سكرتير الاتحاد السوداني ان هلال الساحل استفاد من خانة شاغرة بكشفه لفئة المحترفين الاجانب وسجل فيها التائب ..
اللاعب الليبي سيغادر الخرطوم اليوم الي تونس لقضاء اجازة قصيرة يعود بعدها للخرطوم للانخراط في تدريبات هلال الساحل استعدادا للدورة الثانية للدوري الممتاز ..
تجدر الاشارة هنا ان هلال الساحل يحتل المركز السادس في الترتيب العام لفرق الدوري السوداني ..



اضغط هنا للمصدر


التوقيع:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://breeq.yoo7.com
 
طارق التايب يوقع لنادي الهلال الساحل السوداني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
! ஜ .¸¸ ﬗm منتديات بريق الماسmﬗ ¸¸. ஜ :: .¸¸۝❝عالم الرياضة ❝۝¸¸. :: ! ஜ .¸¸ ﬗm قسم الكرة السعودية والعربيةmﬗ ¸¸. ஜ-
انتقل الى: